اعرفي - حواء / الحياة الزوجية / كيف أجعل حياتي الزوجية سعيده

كيف أجعل حياتي الزوجية سعيده

كيف أجعل حياتي الزوجية سعيدة ودوما ما أكون في أجمل حالاتي مع زوجي وهذه الأمور مهمه وجميله جدا لكي ولتستطيعي العيش في حياه زوجيه جميله ومنعشه .

حياة زوجيه

حياة زوجيه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ما هو السبب في فشل الكثير من علاقات الزواج بالرغم من الكثير من الناس يستمر زواجهم لأكثر من 40 سنة وماذا أفعل لتستمر السعادة في علاقتي الزوجية وكيف يظل العديد من الناس المحافظة على زواجهما لمدة طويلة  بدون مشاكل و أزمات ماذا يفعل هؤلاء الناس لتقوية علاقتهما؟ ..

التركيز على مايسعدكم ونقاط القوة لديكما
أقوى العلاقات الزوجية تتم بسبب عمل الزوجان سويا فمثلا يساعدان بعضهما في الأعمال المنزليه وتربية الأطفال والإعتماد على بعضهما البعض ولا يوجد حمل ثقيل إذا تشاركتم به إطلاقا وهذه الأمور هي من تنشط الحياة الزوجية بينكم .

تذكري دوما مميزات زوجك 
احدى الزوجات التي استمر زواجهم لفترة طويلة قالت لي عندما أطوي ملابس زوجي اشعر بالسعادة لاني أعلم انه يعمل من اجلي فـلماذا لا أساعده  وكلما شعرت بالضيق اتذكر دائما تصرفاته  التي تضحكني وكيف يحاول أن يسعد ابنائنا على قدر الإمكان لذا فكلما تذكرت مميزاته انتهى هذا الشعور

شاركيه الحديث
يجب ان تعرفي ماذا يفعل زوجك في حياته من بين العمل و أصدقائه عن طريق الحديث معه يجب ان تشاركيه ايضا حياتك و تتشاركا في الاحداث التي تحدث لأطفالكم والأتصال الدائم وقت غياب الزوج حتي يشعر بالحب وانك تتطمئني عليه و لكن إحذري أن تكوني متسلطه فقط شاركيه الحديث و اطمئني عليه من الحين الي الأخر .

اعتمدي علي قوة الصلاه و الدعاء
طالما تشعرين بالرضا تجاه زوجك دوما ادعي ربك بأنه يحفظه لكي واهتمي بالصلاة والدعاء والتقرب من الله عز وجل لأن الله هو الوحيد القادر على ان تستمر هذه العلاقة بينكم طالما كل منكم يقوم بعمل اللازم للطرف الأخر .

حياة زوجيه

حياة زوجيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .