اعرفي - حواء / الحياة الزوجية / كونى أنثى لتجددى زواجك

كونى أنثى لتجددى زواجك

تشتكي الزوجه من خروج الزوج وعدم تواجده فى المنزل أغلب الأوقات وعند تواجده لا يستمع الى حديثها وتتغاضى مع ذلك عن الاسباب التى يمكن أن تكون سبب فى ذلك فالحياة اليوميه ممله ومرهقه على الزوج وأيضا على الزوجه والمرأه أحيانا تأتى فى نهايه الي اليوم المشحون بالمتاعب الى زوجها غير مرتبه المظهر وقد تتحدث بصوت عالى لتحكى له عن المشاكل التى واجهتها وما تطلب منه أن يفعله فى الصباح من مهام وتنسى زوجها الذى ربما كان عنده هموم ايضا ومتاعب اثناء عمله وكل ما يحتاجه بعض الهدوء والرقه والتفاهم من زوجته فى نهايه اليوم لذلك عليكى عزيزتى المرأة أن تكونى أنثى .

كونى أنثى لتجددى زواجك

كونى أنثى لتجددى زواجك

اليكى بعض النصائح لتحافظى على زوجك :

– أتصفى بالرقه فى كل تعاملاتك أمام زوجك واخفضى صوتك وأحرصى على التأنى عند أختيار ألفاظك عند الحديث معه وعندما ترغبى أن تشتكى راعى الطريقه والوقت المناسب .

– أحيانا يحتاج الرجل للكلام عن السياسة او الثقافةوهنالك اوقات اخرى يحتاج فيها للرومانسية مثل الاوقات التي يأتي فيها بعد العمل أو عندما يستيقظ من النوم فانتبهى لمزاجه اليومى وأشعرى بشريك حياتك .

– أبتسمى دائما فالإبتسامه تنسيه همومه وتعيد لزواجكما الحياة .

– اهتمى كذلك بجمالك وشعرك وتزينى داخل المنزل كما تفعلى خارجه فزوجك أولى ان تمتعى بصره برؤيتك جميلة .

– احترمى زوجك أمام الجميع ولا تحرجيه وأجعلى ما يحدث بينكم أسرار إن كانت صغيرة أو كبيرة .

– عانقى زوجك فالعناق بين الأزواج من ارقى الطرق غير  الكلاميه للتعبير عن المشاعر وينمى الثقه والأمان بين الزوجين ويوطد العلاقات .

– أهتمى برائحتك و اختارى عطرك المميز الذى يحبه زوجك وضعيه فحاسه الشم لها دور فى جذب الرجل لتنعشى قلب زوجك .