اعرفي - حواء / الحياة الزوجية / كيف تسعدين زوجك بخطوات بسيطة؟

كيف تسعدين زوجك بخطوات بسيطة؟

كيف تسعدين زوجك بخطوات بسيطة؟

كيف تسعدين زوجك بخطوات بسيطة؟

 

بخطوات بسيطة تستطيعى تحويل بيتك إلى واحة من الحب و الطمأنينة فيأوى إليك زوجك و تزول كل همومه و أحزانه و تمسحى عنه متاعب يومه و معاناته فى عمله ، و هذا ما فطر الله عليه المرأة بأن تكون سكن لزوجها و هذا أيضاً ما أوجد الله له علاقة الزواج بأن تكون مودة و رحمة بين الزوجين فتأكدى أنك بقدر ما تعطي لزوجك من مودة و رحمة سيعطيكى أمان و يسكن إليكى و يفصح لك عن كل ما يشغله .

*استقبليه بوجه بشوش و ابتسامة لا تفارق شفتيك مرتدية أجمل الثياب و ضعى عطر خفيف جذاب، فالزوج تقر عينه برؤية زوجته جميلة متزينة فيشعر بالراحة و السرور.

*حافظى على أسراره فما يحدث فى غرفة نومكما أو فى حياتكما فى المنزل من الأسرار الكبرى التى لا يجب أن تخرج خارجه لأنه ستقلل ثقته بك بعدها .

*طاعة الزوج هى أكثر ما يسعده مهما ، فالرجل يحب أن يشعر بأنه القائد فى منزله و تسمع كلمته  

     ليزيد تعلقه بك .

*الرضا و القناعة : لا تنظرى لمن حولك من الزوجات  و تخبريه بما لديهن  فيشعر بعدم رضاك عن حياتك معه  ، انظرى لمن أقل منك حظاً فى الحياة فربما يمنحك هذا رضا بحياتك .

*الخضوع بالقول حرم الله على المرأة الخضوع بالقول لغير زوجها  ” و لا تخضعن بالقول فيطمع الذى بقلبه مرض ”  و لكن حلل الله الخضوع بالقول للزوج بترقيق الصوت و رقة الحديث ليحدث تقارب بينكما و يشعر بمدى حبك له .

* لا تنسى عبارات الثناء  و المدح و الحب فالكلام الجميل  قد لا يكلف شيئاً و لكنه يعنى كل شىء و هو أفضل طريقة لإذابة الجليد .

 

Tags:

  • كيف تسعدين زوجك في كل حياته