اعرفي - حواء / الحياة الزوجية / ماهو أقرب طريق إلى قلب زوجك؟

ماهو أقرب طريق إلى قلب زوجك؟

هناك طرق عديدة لتكونى أقرب لقلب زوجك و يثق بك و يجعلك أميرة قلبه و لعل المقولة الشهيرة “أقرب طريق إلى قلب زوجك معدته” ليست خاطئة كما نتصور و لكنها أقرب للصحة و من أكثر الطرق التى تقربك من قلب زوجك و لكن هناك طرق أخرى بخلاف الطعام  يمكن أن تقربك من زوجك فالرجل أصبح يحتاج للكثير بخلاف ملء معدته ،تعرفى معناسيدتى ما هو أقرب طريق لقلب زوجك؟ من المقال التالى من مجلة اعرفى.

ما هو أقرب طريق إلى قلب زوجك؟

ما هو أقرب طريق إلى قلب زوجك؟

  • يحتاج الزوج دائماً لأن يشعر بثقة زوجته و أن يرى ابتسامتها الساحرة تملأ المنزل فابتعدى عن إظهار ضعفك امامه فى اى من أمور الحياة و إذا احتاج الامر للتناقش فى أمور البيت و الأولاد فاجعلى البشاشة و الإبتسامة لا تفارقك و ابتعدى عن استخدام الدموع فى أى موقف يواجهك.

 

  • الزوجة الإجتماعية بشكل معتدل تجذب زوجها بعلاقتها الطيبة بمن حولها و خاصة بأهله و أقاربه و تجعله بمنأى عن المشاكل مع أهله  و يشعر بثقتها العالية مما يقربها من قلبه .
    ما هو أقرب طريق إلى قلب زوجك؟

    ما هو أقرب طريق إلى قلب زوجك؟

 

  • الغموض هو أكثر ما يثير الرجل فى حديث زوجته فاجعلى كلماتك و احاديثك يلفها الغموض مثل شهرزاد فهذا ما جذب شهريار لها و جعله يتركها من دون جميع النساء بدون قتلها حتى يعرف ما سيحدث فى اليوم التالى فالرجل يتشوق دائماً لمعرفة المخفى و الغامض.

 

  • امدحى زوجك على كل عمل يقوم به و اثنى على ذوقه و مواقفه ،و لا تفوتى اى فرصة لإظهار امتنانك له  فزوجك يحب ان يسمع كلمات الثناء منك بالأخص لأنك أقرب الناس إليه.